الأرشيفوقفة عز

الابادة مستمرة وغزة تفدي العرب كلهم …

نعم الابادة مستمرة فيما العالم يتفرج ومعه تتفرج الدول العربية التي لا قيمة لوجودها فهي بلا قرار وبدون سيادة وبلا إرادة وجيوشها صدأت وغدت بالية مثل كل حكامها.
يا أحفاد ملوك الطوائف في الأندلس؟
لا قيمة لكم في هذه الدنيا .. فأنتم عربٌ بعتم وعربٌ ضعتم.. سقطت كل الأقنعة وبانت الحقائق. فلا تعدوا الساعات ولا تحسبوا الدقائق، فمن القطاع تأتيكم روائح الحرائق وشواء الأجساد الآدمية الفلسطينية على نار القنابل الأمريكية “الاسرائيليية”.
عداد الضحايا يصل طوله من القطاع الى مكة ومن هناك إلى الرباط. رابطوا في أماكنكم لكن غزة كما كل فلسطين ستواصل الرباط على أرض الرباط.
الإبادة في قطاعنا الحبيب حيث العزة والتضحيات مستمرة بتمويل وتسليح أمريكي فيما لا نجد أي تعاطف أو تدخل أو اعتراض غربي أو عربي. سقطت الأقنعة في الشرق والغرب وفي كل مكان على هذه الكرة الأرضية. فليس للفلسطيني إلا شهادته الوطنية وتضحياته الانسانية.
من حي الدرج جاءت الصور والمشاهد.
لقطات مرعبة وموجعة ومؤلمة ومروعة لأشلاء وجثث الضحايا في مجزرة صلاة الفجر، التي ارتكبها الاحتلال فجر اليوم السبت العاشر من آب أغسطس 2024 في مدرسة التابعين، بحي الدرج في غزة. سقط ضحيتها أكثر من 140 مدنياً فلسطينياً. هناك اختلط الدم بورق القرآن الكريم وبلحم وأشلاء الضحايا التي انتشرت في جميع أنحاء المكان.
يا عالم!
لسنا بحاجة لسماع تبريرات أحد عن المذبحة فكل شيء جليّ وبيّن وواضح ولا أعذار لأعداء الانسانية والحياة والحرية. ولا أعذار لشركاء وحلفاء وأصدقاء الأعداء فهم مثله مجرمون وأعداء.
سبق وقلت لكم يوم أول أمس عندما يتحدث الامريكان عن ضرورة وقف اطلاق النار وتجديد مفاوضات تبادل الأسرى والرهائن يعني ينتظرنا تصعيد احتلالي ومجازر جديدة.. وهذه المجزرة هي أكبرها وأبشعها وأكثرها دموية هذا الأسبوع.
لا نصر إلا نصرك يا غزة فلسطين وكل العرب ..

نضال حمد
موقع الصفصاف – وقفة عز
١٠ آب أغسطس ٢٠٢٤
🔻لن تسقط غزة وستهزم الاحتلال