الأرشيفوقفة عز

كل الدنيا سقطت تحت نعالكم يا أهل غزة! …

سقط العالم تحت نعالهم ..
كل الدنيا سقطت تحت نعالكم يا أهل غزة! …
سقط العالم الكاذب والمنافق والمخادع والمنحاز مع سقوط رؤوس أطفال غزة على الطرقات وفي المنازل ومآوي النازحين ومخيمات اللاجئين…
أي نوع من الوحوش أنتم؟
أي نوع من البشر أنتم؟
هل أنتم بشراً؟

Gaza

يا للفجيعة!
أي توحش وتغول يحكم عالمنا؟
أي فظاعة وتصهين وانحطاط ووحشية ولامبالاة ولا انسانية تسود هذا العالم الذي يسمى العالم الغربي و الحضاري أو العالم الديمقراطي والحر؟
هذا الغرب هو حامي “اسرائيل” وجهاز تنفسها الاصطناعي وصديقها الصدوق وحليفها الرئيسي والأساسي، يعني حليف السفاحين والجزارين، حليف “الاسرائيليين” اليهود الصهاينة ومرتزقتهم الذين يقطعون رؤوس الأطفال في غزة….
حليف حكومة وجيش الهتلري الصهيوني نتنياهو الذي يعدم الأبرياء وبالذات المدنيين والأطفال، يقتل غالبيتهم ويغتال بعضهم جوعاً وعطشاً ومرضا أو بالقصف المستمر بلا توقف، بالقنابل الامريكية والعربية….
ما بال هذا الغرب العنصري والاستعماري والفاشي والنازي والsهيوnي وما بال هؤلاء العرب الجبناء، جماعة بايدن وترامب وبوش وريغن، اصدقاء وحلفاء نتنياهو والاحتلال الصهيوني في فلسطين المحتلة.. أي عرب هم؟
ليسوا عرباً ولا إخوة للفلسطينيين .. خسئوا أن يكونوا اخوة لأبطال غزة.
ملاحظة: من الخطأ الاعتقاد أنها المرة الأولى التي تقوم بها عصابات جيش الارهاب الs هيوn ي بقطع رؤوس الاطفال في غزة وفلسطين عموماً وفي لبنان وسوريا والخ . هذه ممارسات صهيونية دائمة لم تتوقف منذ سنة النكبة ١٩٤٨.