الأرشيفالجاليات والشتات

وسائل إعلام تكشف حقيقة الماضي النازي لأسرة نائب مستشار ألمانيا

لكي نعرف من يحكم ألمانيا علينا أن نعرف من هم قادتها اليوم.

بعض حكام ألمانيا اليوم أجدادهم نازيون ومجرمو حرب
هؤلاء هم السياسيون الألمان الذين يحكمون الدولة ويعادون شعب فلسطين ويقمعون بوحشية المتضامنين معه في مدن ألمانيا الحديثة.
وهم أنفسهم يقفون مع قادة “اسرائيل” وجيشها ومع الابادة في غزة ويقومون بتسليح وتمويل الارهاب اليهودي الصهيوني في فلسطين المحتلة. تاريخ عائلاتهم مخزي وشنيع وهم ينتهجون نفس طريق أجدادهم المجرمين النازيين.

تابعوا معنا هذه الترجمة لأخبار نشرتها وسيلة اعلام ألمانية…

هنا نص الترجمة من مصدرها:
خدم اثنان من أقارب نائب المستشار وزير الاقتصاد الألماني روبرت هابيك ضابطين في قوات ألمانيا النازية، وكان جده الأكبر مجرم حرب مداناً، حسبما أفادت مجلة Bunte الألمانية.

وقالت المجلة في مقال نشر يوم الأربعاء ١٩ يونيو ٢٠٢٤ إن جد روبرت هابيك، كورت غرانتزو (1912-1952) كان يحمل رتبة “أوبرشتورم فوهرر” (تعادل ملازم أول) في “كتيبة العاصفة” في الرايخ الثالث.

أما جده الأكبر والتر غرانتزو (1887-1952) فكان ينتمي إلى الدائرة الأضيق لقيادة ألمانيا النازية، وكانت تربطه صداقة بوزير الدعاية النازي سيئ الصيت جوزيف غوبلز، وكان يحمل رتبة “بريغاديه فوهرر” (قائد لواء) في قوات الأمن الخاصة “إس إس” وأدين كمجرم حرب.

وفي وقت سابق، كشفت صحيفة “بيلد” نقلا عن وثائق تاريخية أن جد وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك، الذي تتحدث عنه كثيرا خلال المناسبات، كان نازيا وخدم في الجيش الألماني “الفيرماخت”.
وحسب المجلة، فقد أظهرت الوثائق أن فالديمار باربوك لم يكن مجرد ضابط، بل كان أيضا مؤيدا نشطا للاشتراكية القومية”، وأنه قرأ كتاب هتلر “كفاحي” ودعم النظام النازي بالكامل.


الخميس – 20 يونيو 2024


عن موقع الصفصاف – وقفة عز ومصدر الترجمة للعربية :


https://www.3rd-eye.net/news/41225